“أكثر من 2 مليون طالب يثقون في (فايبر) حتى تخلو أعمالهم من الانتحالات الأدبية”

تفرض الجامعات والمؤسسات التعليمية ضوابط صارمة جدا فيما يتعلق بالانتحالات أو السرقات الأدبية، فإذا ضمنت عملك نصوصا لآخرين من دون حفظ حقوقهم الأدبية، فقد تعرض لنفسك للاستبعاد من دراسة تلك المادة، أو لما هو أسوأ؛ أن تستبعد من جامعتك أصلا. إن برنامج فايبر مدقق مجاني للنص للكشف عن الانتحال، وهو يتيح لك مراجعة مقالاتك، وأطروحاتك، وأعمالك الأكاديمية في ضوء ملايين من الصفحات والصحف والكتب الإلكترونية والدوريات المتوافرة عبر الانترنت والتي كتبها طلاب آخرين، من خلال خطوة واحدة سهلة.

يفحص فايبر:

  • أكثر من 14 مليار صفحة عبر الانترنت
  • 2 مليون بحثا طلابيا
  • آلاف من الإصدارات المعروفة، بما في ذلك ناشري الكتب الدراسية، وقواعد بيانات الدوريات، والكتب الإلكترونية، والصحف، والمجلات

فايبر آمن ومؤمّن، ويثق به ملايين الطلاب والمعلمين والمؤسسات التعليمية حول العالم. وأهم ما يميز فايبر أنه مجاني.

وحتى تستخدم فايبر، كل ما عليك هو أن تقوم بتحميل البرنامج والتسجيل لحساب مجاني (لا يستغرق الأمر سوى ثوان معدودة). ثم أضف الملف الذي تريده إلى فايبر واضغط للقيام بالفحص. هكذا هو الأمر سهل!

قم بتحميل فايبر الآن >

(؟) ما هي آلية عمل مستكشف السرقات الأدبية؟

فايبر برنامج مجاني للكشف عن السرقات الأدبية يتميز بواجهة استخدام سهلة تسمح لك بإضافة ملف أو عدة ملفات للفحص على أساسها، ويتم ذلك على الفور من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وهو يدعم العديد من أنواع الملفات، بما في ذلك جميع تطبيقات (أوفيس) وباور بوينت وملفات بي دي إف.

ما أن تقوم بإضافة الملف، وبعد بضع دقائق يكتمل فيها الفحص، سيمكنك الاطلاع على أي محتوى متطابق ومقارنته جنبا إلى جنب مع عملك*. وعلى خلاف غيره من برامج المسح، سيمكنك أن ترى بالضبط مصدر المحتوى المتطابق – بحيث يمكنك بسهولة تصحيح أية مراجع ناقصة. ويتم تجميع النتائج في التقرير الذي يمكنك حفظه وتبادله إذا رغبت في ذلك.

يمكنك فحص ملفك عدة مرات وكما تريد، مهما كان كبيراً، مما يسمح بإجراء التعديلات والتحقق من عملك مرارا وتكرارا. ويمكنك أيضا القيام بالفحص كما تشاء – فالاستخدام غير محدود إطلاقا.

*إذا تطابقت مقالتك مع مقالة طالب آخر، فإننا لا نقوم بعرض مقالة الطالب الآخر لدواعي السرية – بل نعرض فقط النسبة المئوية لذلك التطابق.

قم بتحميل فايبر الآن >

(؟) ما الذي يجعل فايبر أفضل من غيره من برامج المسح المشابهة؟

  • إنه مجاني
  • إنه عملي وفعال – جربه!
  • جميع التحديثات عليه مجانية
  • يمكنك الفحص لأي عدد تشاء من الملفات، أيا كان حجمها
  • يمكنك الفحص لأي نوع من الملفات
  • يمكنك الفحص وإعادة الفحص لنفس الملف كما تشاء
  • يفحص مليارات الصفحات والمقالات والاصدارات على الانترنت، بما في ذلك أكثر من 2 مليون ملف لا يمكن لغيره من البرامج المشابهة الاطلاع عليها
  • إنه يستخدم تنقية (دوت نت) .net والتي تتميز بدقتها مقارنة بالتقنيات التي تستخدمها بقية البرامج
  • بالإضافة إلى التعرف على مدى التطابق بين عملك والمصدر، سيمكنك الاطلاع على المصدر والمحتوى في ذات السياق، على عكس بقية البرامج
  • لا نقومباستغلال مقالتك وبيعها كما تفعل بقية الشركات التي تقدم ما تسميه بالبرامج “المجانية”
  • لا نضيع وقتك في أمور أخرى مثل فحص الأخطاء اللغوية والنحوية، مما يمكنك القيام به بسهولة عبر برنامج الكتابة الذي تستخدمه
  • إنه من صنع شركة بريطانية مسجلة ومحل ثقة (تعرف على المزيد عنا أدناه)

قم بتحميل فايبر الآن >

(؟) ما اللغات التي يدعمها فايبر؟

فايبر فعال في مسح أي ملف مكتوب بأية لغة تستخدم الحروف اللاتينية. ولا يمكننا ضمان فعالية فايبر عندما تستخدمه مع الملفات التي كتبت باستخدام أحرف أخرى.

(؟) هل برنامج فايبر للكشف عن السرقات الأدبية آمن؟

يتصف فايبر للكشف عن السرقات الأدبية بكونه سريع وآمن ومأمون. فبعد أن تفحص ملفك، نقوم بتخزينه بأمان في قاعدة البيانات الخاصة بنا لغرض عمليات المقارنة مستقبلا. وإذا قام مستخدم آخر بفحص ملف يطابق ملفك، فإنه لن يرى عملك – بل سيرى فقط نسبة التطابق مع عملك. ويمكنك قراءة المزيد عن كيفية تخزين ومعالجة عملك على موقعنا الرئيسي.

قم بتحميل فايبر الآن >

(؟) من الذي ابتكر فايبر؟

ابتكرت شركة (أول آنسرس ليمتد) plagiarismchecker.net Limited برنامج فايبر للكشف عن السرقات الأدبية، وهي إحدى شركات الخدمات التعليمية البريطانية، وكان ذلك في البداية بغرض أن يستخدمه فريق العمل بالشركة. شوركة أول آنسرس شركة بريطانية مسجلة ومشهرة (رقم التسجيل: ، رقم تسجيل ضريبة القيمة المضافة: )، ومرخصة بموجب قانون ائتمان المستهلك (رخصة رقم: )، كما أنها مراقب للبيانات المسجلة (رقم: ).

وعندما قررت أول آنسرس فتح البرنامج لاستخدام الطلاب والباحثين، تلقت تجاوبا هائلا اضطرها إلى إعادة تصميم فايبر حتى يلبي هذا الطلب المتزايد. والآن صار فايبر أحد الخيارات الاولى في العالم للكشف عن السرقات الأدبية، بحضوره القوي في جميع أنحاء الولايات المتحدة وبريطانيا وماليزيا والهند وباكستان وكندا وهولندا وايرلندا وجمهورية الدومينيكيان وسنغافورة والبرازيل وسري لانكا والإمارات العربية المتحدة وهونغ كونغ واسبانيا واندونيسيا واستراليا والمانيا وفرنسا والمملكة العربية السعودية.

كما يقدم فريق برمجيات فايبر خدمات التحرير والمراجعة النصية والتصحيح، من خلال فريق من المحاضرين المؤهلين من ذوي الخبرة في مساعدة الطلاب على المستوى الجامعي وكذلك على مستوى الدراسات العليا.

قم بتحميل فايبر الآن > |تعرف على المزيد عن خدمات التحرير والمرا جعة النصية والتصحيح >

(؟) هل تتعاملون مع الجامعات؟

أجل، نحن نقدم تراخيص مصممة خصيصا مقابل أتعاب مالية – وهي غالبا ما تستخدم من قبل المعلمين والمؤسسات التعليمية التي تبحث عن بديل أكثر واقعية ومعقولة لمنافسنا في السوق؛ ترن إت إن Turnitin. ويمكن توفيق شروط وأحكام هذه التراخيص خصيصا لتلائم المستخدم الفرد وهكذا يكون البرنامج أكثر جاذبية بشروطه مقارنة بالشروط المرهقة التي تفرضها الشركات الأخرى.

ونحن قادرون على إدراج مكتبات الوثائق والملفات الخاصة بالمعلمين أو الجامعات (المقالات القديمة على سبيل المثال) ضمن عملية الفحص، ويتم الاحتفاظ بها آمنة لغرض استخدام المستخدم والمضاهاة فقط.

اتصل بنا >

برنامج برنامج برنامج